شاهد سقوط السيارة C8 كورفيت من مصعد

 

شاهد سقوط السيارة C8 كورفيت من مصعد

خطأ؟ ولكن القدر

بحسب الشخص الذي حمّل الصور ، "لم يصب أحد بأذى جسدي على الأقل". ما هو مرعب على الحدود بشأن هذا الحادث هو حوض البطن على الأرض ، مما يعني أن شخصًا ما كان يعمل تحت المحرك قبل أن تسقط السيارة عن مؤخرتها أولاً. ليس من الواضح ما إذا كان المصعد قد فشل أم أن السقوط يرجع إلى فني الخدمة. بغض النظر عن كيفية وصول كورفيت إلى الأرض ، فإن شدة السقوط قد ألحقت أضرارًا بالغة بالأبواب والرفارف الخلفية. قد يكون الجزء الخلفي من الإطار منحنيًا ، مما يجعل السيارة مجمعة. نحن لا نعرف حالة المحرك وناقل الحركة أيضًا ، ولكن من ناحية أخرى ، يجب ألا ننسى أن كورفيت يمكن استبدالها بينما لا يتم استبدال الأطراف والعظام. قد يشعر المالك بنفس الشعور ، لكنه في الوقت نفسه يعلم أنه سيكون من الصعب استبدال سيارته.

لا يتم استخدام الكثير من التقنيات في المركبات ذات المحركات المتوسطة. يؤدي وضع وسادات الرفع بعيدًا جدًا عن نقاط الرفع إلى زيادة الوزن أكثر من المعتاد فوق المحور الخلفي ، وهذا هو سبب عدم اختلاط السيارة الرياضية من الجيل الثامن والمصاعد ذات المقعدين. مجاملة من Corvette Forum ، سقطت سيارة كورفيت مطلية باللون الأزرق السريع من المصعد بطريقة مماثلة للسيارة الرياضية المذكورة في الفقرة الافتتاحية. 


 

 لفهم مدى ارتفاع الطلب على C8 بشكل يبعث على السخرية في الولايات المتحدة ، هناك وكلاء يقبلون الودائع لإصدارات الذكرى السنوية لعام 2023. في ظل هذه الظروف ، فإن فرصة المالك الوحيدة للحصول على C8 الآن هي دفع علاوة على السوق المستعملة. لمن يهمه الأمر ، فإن طراز 2020 الأكثر تكلفة والمتوفر على Autotrader في الوقت الحالي هو طراز 1LT جديد مدرج بسعر 65،003 دولارًا من قبل تاجر. في الطرف الآخر من الطيف ، تأتي الأغلى في شكل 3LT مدرجة بسعر 169999 دولارًا مع 3567 ميلًا (5741 كيلومترًا) على مدار الساعة.

 

تعليقات