حل مشكله جلاكسى اندوريد 3 والاتصال الخاطئ واضافه +1 بجانب الارقام وعدم الاتصال

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكم احبتى فى الله
هذه المشكله صادفتنى بعد ان قمت باعاده هاتفى الجلاكسى 3 الى وضع المصنع وهى
عندما اعاده قائمه ارقامى للهاتف وجدت انه رغم صحه الارقام
عند محاوله الاتصال برقم لاحظت اضافه +1 بجانب كل رقم وهذا جعلنى لا استطيع الاتصال واتلقى رساله خطأ بان الرقم غير صحيح استمرت محاولاتى لاصلاح الخطأ حتى فقدت الامل فى صلاحيه الموبايل مما دفعنى لتحميل سوفت جديد للموبايل وجاءت المحاوله ايضا بالفشل وذات يوم هدانى الله الى حل النشكله فاردت ان اشارككم الحل لعل من فيكم واجه المشكله او يقع فى هذا الخطأ
نبدا على بركه الله
1- الضبط
واختيار المكالمه كما بالصوره




2- الغاء تفعيل هذا الخيار من اللون الاخضر الى وضع of
كما بالصوره



حل مشكلة جلاكسي أندرويد 3 والاتصال الخاطئ وإضافة +1 بجانب الأرقام وعدم الاتصال

تعد هواتف جلاكسي أندرويد 3 من بين أجهزة الهواتف الذكية الرائدة في السوق حاليًا. ومع ذلك، قد تواجه بعض المشاكل التقنية التي تؤثر على تجربة المستخدم. واحدة من هذه المشاكل هي مشكلة الاتصال الخاطئ وإضافة +1 بجانب الأرقام وعدم الاتصال. في هذا المقال، سنسلط الضوء على هذه المشكلة ونقدم بعض الحلول المحتملة.

أحد أسباب ظهور هذه المشكلة هو تحديث النظام الأخير الذي قد يؤدي إلى تعارض بين بعض التطبيقات والإعدادات الخاصة بالهاتف. لحل هذه المشكلة، يمكنك إعادة تشغيل الهاتف أو إعادة ضبط الإعدادات الشبكية. قد يتطلب الأمر إعادة إدخال بيانات الشبكة، لذا يجب أن تكون على استعداد لذلك.

قد يكون السبب الآخر هو وجود خلل في تطبيق الهاتف أو في برنامج الاتصال الخاص بك. في هذه الحالة، يمكنك محاولة تحديث التطبيق أو إعادة تثبيته من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك. إذا استمرت المشكلة، فقد يكون من الأفضل الاتصال بدعم العملاء للحصول على مساعدة إضافية.

علاوة على ذلك، يمكن أن يكون هناك خطأ في إعدادات الشبكة أو في بطاقة الاتصال الخاصة بك. تأكد من أن إعدادات الشبكة الخاصة بك صحيحة ومطابقة لمقدم الخدمة الخاص بك. إذا كنت تستخدم بطاقة SIM، فقد يكون من الأفضل تجربة بطاقة SIM أخرى للتحقق مما إذا كانت المشكلة تكمن في البطاقة ذاتها.

باختصار، إذا واجهتك مشكلة في هاتف جلاكسي أندرويد 3 تتعلق بالاتصال الخاطئ وإضافة +1 بجانب الأرقام وعدم الاتصال، فقد يكون السبب تحديث النظام، تطبيق الهاتف، إعدادات الشبكة أو بطاقة الاتصال. يمكنك محاولة إعادة تشغيل الهاتف، إعادة ضبط الإعدادات، تحديث أو إعادة تثبيت التطبيق، والتحقق من إعدادات الشبكة أو استبدال بطاقة SIM. إذا استمرت المشكلة، فمن المستحسن الاتصال بدعم العملاء للحصول على مساعدة إضافية.

والى هنا وتم حل المشكله بفضل الله تعالى وعوده الهاتف للاتصال الصحيح بدون اخطاء
ارجوا ان تتقبلوا جميعا تحياتى
والى لقاء اخر فى حل مشكله اخرى
عفاكم الله من المشاكل
تعليقات